اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
سلام يا خالد،
- أعتقد انو الهدف من الكتاب (النية) مهمة جدا في هذا النوع من الكتابات.
- حتى الآن ما خلصت قراءة الكتاب، بالصدفة وجدت الكتاب مع صديق بنيويورك وأخذت منه نسختين واحدة لي والثانية لصديق بواشنطن، قبل أن أفرغ من قراءة الكتاب إلتقيت حسين وأهديته له لشيء في نفسي، على أساس أن أرجع لصديقي وأشيل نسخة أو نسخ أخرى.
- تحدثت مع محمد محمود لربع ساعة بالتلفون سوف أبذل الجهد للإلتقاء به شخصيا، النية بالنسبة لي مهمة جدا، فأنا أرى نفسي باحث عن الحقيقة بنية حسنة
|
و نحن أيضا نراك كذلك يا دكتور, و لو وصلك مننا غير ذلك, ده بكون فقط في إطار تحفيز النقاش, بيد أنك لايوق شوية

, لكن صدقني دي أجمل حاجة فيك, فكلنا في عشق اللايوق و المفروك شرق
غايتو بعد الغزل العزري الفوق ده, حقو أقول ليك, ياخ ما تشوف لينا معاك طريقة رفقة في حدائق العم سام
