هيعععععع
عفيت منهم الغُبُش ابان مسوحاً موية
----------
بما اني مُحاط بالـ سوط من كل الاتجاهات اخوال رباطاب واعمام محس وحبوبة جهة الوالد من حوش بانقا
تجدني لابد بـ سؤال يادوك:
هل البُطان دا بيأكد جعولية الرباطاب أم هو يؤكد نوبيتهم*؟؟؟
لأن اعمامنا المحس برضو عندهم الجلد عادي وفرض عين كمان
طيب الاصل الجغرافي للطقس دا وين؟؟؟
ياخوانا وين عزام ؟؟؟؟
*اقصد انتماءهم للنوبيين
اقول قولي هذا واستغفرالله لي..............
التعديل الأخير تم بواسطة زول الله ; 06-04-2014 الساعة 06:51 PM.
|