الموضوع
:
هيا يازول الله....اركز زى اخوالك الحجولة ديل.....
عرض مشاركة واحدة
08-04-2014, 08:36 AM
#[
11
]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
عمنا حسن فرح
تحية واحترام ليك ولضيوفك هنا
سؤال بسيط ليكم كلكم
( البُطان ) كفعل ثقافي تراثي ،،
هل هو فعل كويس خالص خالص يعني عشان نحتفي بيه كفعل ( رجولي ) ؟؟
يعني حاجه كويييييسه كده ياخ ؟؟
ولا بس مجرد التعامل معاه كفعل ثقافي يكفينا إننا نحتفي بالبطان ؟؟
ياخي انا ذاتي الدخلني في حتة الفئوية دي شنو ياخ
التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف
البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف