----------------------------------------------------------
لا والله يا ود عمتى مدينة ...حاشاك ان تتلوم فى حق اهلك....الناس ديل اعتصاماتهم فى ميدان عزة بابى حمد سمع بها القاصى والدانى ووفودهم بشأن الكهرباء تتوارد على الخرطوم ...صحيح دا كله لم يرفع الظلم الواقع عليهم ...يجيهم المانافع يفك كضبته ويهرب ...وبعده يجيهم البشير يعرض عرضتو ويغادر...والحال فى حالو