عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2014, 09:33 AM   #[7]
Hassan Farah
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Hassan Farah
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
غايتهو يا خال
ناساتك الشفتهم عامليين صناديد
بينفدعوا عند الجلدة التانية
عاملينها نوع من العرضة لكن هي جرسة سااااااااااااااكت
هم مش ديل الحاكمهم البشير وكابين الصنة ولا غيرهم
----------------------------------------------------------
لا والله يا ود عمتى مدينة ...حاشاك ان تتلوم فى حق اهلك....الناس ديل اعتصاماتهم فى ميدان عزة بابى حمد سمع بها القاصى والدانى ووفودهم بشأن الكهرباء تتوارد على الخرطوم ...صحيح دا كله لم يرفع الظلم الواقع عليهم ...يجيهم المانافع يفك كضبته ويهرب ...وبعده يجيهم البشير يعرض عرضتو ويغادر...والحال فى حالو



Hassan Farah غير متصل   رد مع اقتباس