08-04-2014, 02:25 PM
|
#[17]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله
ما نيابة عن الخال لكن هاك اسمع قولي انا دا...
ايوا ياناصر بنفتخر بيهو
وكمان ماحصري على الجعلية
هسه تعال اقطع كراعي اليمين وجيب ليك مرتين يزغردن عشان احلف عليك تقطع التانية
ولو ماقطعتها بقطعا براي قدامك
اها شنو ليك
اقول قولي هذا واستغفرالله لي.................
|
والله يا حبوب ،، كرعينك الإتنين الليفت ديل محتاجين ليهم ياخ
طيب كويس يا زول الله ،،،
الإفتخار هنا مدعاة لشنو بالضبط يعني ؟؟
الشجاعة والإقدام مثلاً ؟؟
|
|
|
|
|