08-04-2014, 05:53 PM
|
#[19]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
والله يا حبوب ،، كرعينك الإتنين الليفت ديل محتاجين ليهم ياخ
طيب كويس يا زول الله ،،،
الإفتخار هنا مدعاة لشنو بالضبط يعني ؟؟
الشجاعة والإقدام مثلاً ؟؟
|
هن اكان ليفت طيب ماتقطعن وتريحنا منهن ياخ
اسمعني يازول
انا ماعارفلك سبب باين كدا اديك ليهو لكن عندي اخوي "الصغيييير" لما يسمع ايقاع السيرة برجف كلو ومرات يبكي عديل
قبل سنتين تلاتة جاء مع الوالد عُمرة وقمت دخلتو الرياض وقعد معاي زي شهر كدا
يوم طالعين حفلة بالليل ومستعجلين عشان كنا متأخرين ومسجل العربية شغال فيهو حسين شندي وجات أغنية سيرة زي السيرة
فجأة الزول دا بي صوت عالي جدا شبكني أقيف لي دقيقة اقيف لي دقيقة
وقفت مخلوع قايل حصلت ليهو حاجة قام صاحبك متناول علبة المناديل وتلب في الرصيف وعرض زيييييييين لمن الله غفر ليهو وجاء راجع
اتخيل براك كمية الاستغراب والدراما في الموقف دا والناس -جنسيات مختلفة- وقفت تعاين والبضحك يضحك والبعلق يعلق وهو ولاااا هماهو كمل عرضتو وركب جمبي زي الماحصل حاجة.
اها اعرف السبب انت براك بعد دا
اقول قولي هذا واستغفرالله لي.................
|
|
|
|