الموضوع
:
قادر الله الطيارة الماليزية ناسا حيين وما عند الجن الأحمر..
عرض مشاركة واحدة
11-04-2014, 09:31 AM
#[
21
]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البراري
ما قولته ليك يا رأفت ما بجي تاني اهو ترك المنتدى هو ما عنده قرنين استشعار
أنا أجي متين ما عايز وأغيب متين ما عايز..
الموضوع وما فيهو المدام رجعت من العمرة والبيت مليان ناس والولد والبنتين جو قعدوا معانا عشان بجاملو في أمهم وعيد زواجنا كان يوم 8\4 احتفلنا بيهو شفوي
بعدين ياخ أنا الجابرني أجي أقرا كلامكم الفارغ انت وسولارا شنو
التوقيع:
شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي
زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي