الموضوع: كأس العالم 2014
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2014, 03:37 PM   #[44]
احمد سيداحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد سيداحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب مشاهدة المشاركة
سلام يا أحمد والتحية على البوست ... من الليلة ياهو مقيلنا ..

أنا عن نفسي بجي أساعدك بالغلاط والمكاواة ... (الكورة والكوتشينة في الأصل هم غلاط ومكاواة أضيفت ليهم بعض القوانين لتنظيمهم)

وطبعا خطتي واضحة في موضوع كاس العالم ده وهي على الترتيب :

- البرازيل ما تشيل كاس العالم
- الأرجنتين تفوز باللقب من داخل الأراضي البرازيلية
- كان ماشالتو الارجنتين تشيلو ايطاليا عشان الغدد الصفراوية ديل مايقدونا بـ 5 ألقابم دي ..
وعليكم السلام يا مهند
مرحب بيك في البوست ، ويا ريت لو تكتر الجية وتساعدنا في التحليل والتعليق على المباريات ، وتتحفنا بما تملك من معلومات (باعتبارك مخضرم وكدة )
بالنسبة لكأس العالم والفرق البشجعا : فببدأ بانجلترا باعتباري متابع دائم للكرة الانجليزية والفرق الانجليزية ، وبعد كدة اورغواي وبعدها البرازيل و اسبانيا حتى ايطاليا ، بس المهم :ما تفوز فرنسا ، لأني ما بحبها اطلاقاً ولسة متذكر هزيمتهم للبرازيل في مونديال 98 ، وكيف اليوم داك نمت مليان مغصة وكراهية لفرنسا لليوم دا .
تحياتي



احمد سيداحمد غير متصل   رد مع اقتباس