07-12-2014, 05:17 PM
|
#[17]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكر عباس
سلام يا نعمان،
ما في طريقة أكثر إحتراماً لعرض هذه الكتب من الطريقة دي؟
|
الزول ده الجابو هنا شنو
يا ريس دي حته بتاعه ثقافه
وهكذا دائما حينما تسمع يا ريس كلمة الثقافة تتحسس مسدسك
|
|
|
|