سمعت بمحاولة ان يكون اسبوعيا
وفى حديثى مع شيخ الوراقيين كمال وداعة
ذكر :- بأنهم يعانون من تصديق الجهات الامنيه فى اعادة البرمجه
كما اننى لاحظت بعض ظواهر اتنى القديمة عادت فى اشخاص اخرين
هم فى حقيقة امرهم مظهر لحالة تمرد ....تمرد ورفض للواقع بطرق
اراها سلبيه ...
كما ان الفعالية تصطدم بثنائيه ذات بعد تاريخى الا وهى
كون الثقافى عندنا تابع للسياسى .... وهنا تنعكس الحاله السياسيه
للبلد مباشرة ... وفى مقدمة البوست اشارة لذلك ..؟؟
|