07-03-2007, 11:36 AM
|
#[3]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu qusai
دارفور ستشفى جراحها قريبا وتعود أقوى مما كانت رغم كيد الحاقدين ....
|
العزيز أبو قصي
صدقت أيها الحبيب، هل تذكر زمان كنا نغني في عهد النميري(ما دوّامة، الله هوي الدنيا ما دوامة)! هي كذلك، ولكن فلنعد إلى الموضوع:
السؤال الذي يدور في الذهن هو لم الآن تحديداً، وما علاقة ذلك بطلب المحكمة الدولية؟
(سلام دارفور ) هذا ألم تر كيف أن الناس بحت حلوقها وجفت أحبارها وهي تسعى له؟، أين كان الجماعة؟ يعني يا دوب افتكروا!
سأعود إلى موضوع الليلة(ديك) ونتواصل، ولك محبتي
|
|
|
|
|