اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
تواجد زي العسل
النخبة 
جيجي, أمير الأمين, أبوبكر عباس, الجيلى أحمد, حافظ حسين, فيصل سعد+
|
يمين بالله مافي رحيق شهد في هذا المنبر غيرك يا
صاحبة التواصل و المحبة، يا هذه البنت التي تكتب
مداخلاتها و تسحبها و تعدلها في تمام الرقة و كمال
الإحساس و باذخ الشعور، و أنني اعشق و اهوي هذه
العلامة + بعد أسمى دليلا و برهان..