18-04-2015, 06:41 AM
|
#[3]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين عبدالله الاحمر
ده عمل جميل والله هات المذيد
|
جميل ذوقك ياولدنا
وينك ياخ طولت الغيبات والشوق دفر
ان شاءالله طيب
اقول قولي هذا واسستغفرالله لي.......................
|
|
|
|