20-04-2015, 06:23 AM
|
#[17]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
دا الكلام ياخ
بديع جداً
وين الشرتيت حقنا 
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
أطربتنا يا زول الله 
|
اهاااااا واحد راكوباوي وصل
كله منك يافيصل سعد
الطرب جزء منكم ياخنساء
والطرب هو كلامكم دا البخلي الواحد يتمايل زي السكران
مشكورة ستة شهور ونص
اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................
|
|
|
|