20-04-2015, 06:28 AM
|
#[19]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
جميل يافنان..
جميل ياخ
|
جميل اتا دا والله
اتاريها البتاعة دي ماهينة والله
شوفتك نواحينا بالدنيا يابوالجيل
مشكور كتير كتير
اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................
|
|
|
|