21-04-2015, 09:43 AM
|
#[22]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
فتشت ورجعت للصفحات في بوست المسادير عايز اجيبلكم الاتلحنن ديل
غايتو بعد زهج وفتيش شديد لقيت ديل
كان حيينا بجيبلكم الباقيات
ياخ عامل 140صفحة لغاية هسه بس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين
اكتب يا فقير كان الكتبتو بداوي
وامحا محايتك اسقيني التزيدني بلاوي
ام ديساً مع حدود الكفل متساوي
سبب امراضي والجن الفقيرو يلاوي
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
شيتاً يا حضيري للآن تتركني بعاني
البارح مساهر وعيونو كان قاصداني
لو كان المنام ان شاء الله ما يلفاني
أمّا عن الرويح اديتا ليو مجااااني
|
اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................
|
|
|
|