24-04-2015, 01:17 PM
|
#[29]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجمان
الزول الفنان سلام..
وأيم الله لقد نفخت الروح في كلام عادنو ونسات ساكت..
شغل جميل وكمان عمل تشجيع للناس عشان يمرقوا لينا الراكوبة شايفة
هسة مدورة دويرة صاح..
شرتيتنا.. كفانا اهتمامك دا والله..
ثم عندي أضافة بسيطة (وجهة نظر بس):
لو قمت اخترتا ليك مربوعين أو تلاتة عملتهن رمية للأغنية يكون مية مية..
|
سجمان شخصياً
لقد نور البوست والبوستات المجاورة والله
ونسات لكنها ونسات مبدعين ب رسم الإبداع والجمال الساكن بين حروفها
إقتراحك قيد التنفيذ وضروري فعلاً
تسلم يامرهف وملياااااان
اقول قولي هذا واستفغفرالله لي.......................
|
|
|
|