عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-2015, 01:17 PM   #[29]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجمان مشاهدة المشاركة
الزول الفنان سلام..
وأيم الله لقد نفخت الروح في كلام عادنو ونسات ساكت..
شغل جميل وكمان عمل تشجيع للناس عشان يمرقوا لينا الراكوبة شايفة
هسة مدورة دويرة صاح..
شرتيتنا.. كفانا اهتمامك دا والله..
ثم عندي أضافة بسيطة (وجهة نظر بس):
لو قمت اخترتا ليك مربوعين أو تلاتة عملتهن رمية للأغنية يكون مية مية..

سجمان شخصياً
لقد نور البوست والبوستات المجاورة والله
ونسات لكنها ونسات مبدعين ب رسم الإبداع والجمال الساكن بين حروفها

إقتراحك قيد التنفيذ وضروري فعلاً
تسلم يامرهف وملياااااان








اقول قولي هذا واستفغفرالله لي.......................



التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس