عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-2015, 08:20 PM   #[4]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود الخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم


هلا بالعمدة ،
لعل فى غموض النص تكمن مفاتنه ،
رقراقاً من أشعته يدل القارئ على مغالق الحرف ومفاتحه ،
تركته هكذا موارباً ليدلفه من يشاء بالمحبة ويغلقه من يشاء بالمودة ،
وبين هذا وذاك تركت لخياله متسعاً وبراح ،

.
..
...

وإن كان لابد ،
فهى دهشةٌ وخاطرة ،
وليدة تسكعى فى (مولات) الرياض
المترفه بـ نجديات (الحشا) ، العامرة بـ (زاد الشجون )

وفى الخاطر ،
مطرب العرب ورائعته ،
( ما هقيت إنو البراقع يفتننى ،
لى إن رأيت ظبى النفود مبرقعات ،
الله أكبر يا عيونن ناظرنى ،،، ناعساتٍ كاحلاتٍ فاتناتِ )

دخلت وهى ترفل فى عزها ،
واختارت ما اختارت من متاع ،
ثم غادرت ، فى حين بقى عطرها ثم صمتٌ ودهشةٌ وابتسام ،

كل الود
يا عمدة انت متأكد ما كنت متحري؟

ابداع يا جنابو ،، لوحة فعلاً تتقري وتتشاف من جميع الاتجاهات،،

تسلم يا عزيز،،



التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير غير متصل   رد مع اقتباس