الموضوع
:
خاطرة ....(24)....!
عرض مشاركة واحدة
20-10-2005, 10:53 AM
#[
18
]
Ishrag Dirar
:: كــاتب نشــط::
[mark=#3300FF]
ناصر .. يا يوسف
الصمت ..يحرّض على البكاء ..
ودي
اشراق
[/mark]
Ishrag Dirar
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Ishrag Dirar
البحث عن المشاركات التي كتبها Ishrag Dirar