19-12-2005, 09:36 PM
|
#[38]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
قاريسيا.. أيها العزيز
قليلون هم من يهتمون بالآخرين ليهبوهم شيئا من قبس المعرفة
|
سيدة الخواطر .... الغالية اشراق
وقليلون الذين يعرفوا كيف ينثروا الجمال... ويقدروا الادب والفن حق تقدير ...
فلا تحرمينا ابدا من خواطرك الجميلة .. التى استطاعت تحريك كل هذه
المشاعر والقصائد البديعة ....
ومليون شكر لاهدائك الجميل ...
|
|
|
|
|