الموضوع: سلام
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-05-2007, 07:38 PM   #[1]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي سلام

الاعزاء في في وطن الكل سودانيات ...
سلام ..
تحايا ..
اشواق ..

اشتقت لكم جميعاً .. يا اعز الناس حبايب

هل اذا عز المزار مني .. هل ما زلتم تذكرونني كما اذكركم

مررت بهذه الدوحة .. فأبت نفسي الا ان اسطر لكم بعض من حروف الشوق اليكم

اعزتي اتمنى ان تكونوا كما احب .. كما اتمنى ان لا يطيل بي الغياب حتى اعود اليكم مرة ومرات

لذلك وحتى لا تنقطع كلماتي عنكم .. دعوني اوزعها عليكم بين الفينه والاخرى أي على اقساط

خالص حبي وتحياتي ..

ابو ايمان "وليد"



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس