الموضوع
:
عوداً حميداً
عرض مشاركة واحدة
22-08-2007, 08:34 AM
#[
16
]
imported_أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج
مرحب يا أباجهينة
حمدا لله علي السلامة يا زول يا حبوب.
عزيزي جدا خالد أبو جعفر
تحياتي و مودتي
أهنئكم على هذا الجهد المقدر. و إلى الأمام
تحياتي للأسرة الكريمة
التوقيع:
[align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]
[align=center]
مقالات أخري ل : أبوجهينة
[/align]
imported_أبوجهينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_أبوجهينة
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أبوجهينة