الموضوع: عوداً حميداً
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2007, 08:42 AM   #[18]
imported_أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أبوجهينة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nabeil Abdelrahim مشاهدة المشاركة
الأخ أبو جهينة
حمدلله على السلامة
عزيزي نبيل

تحياتي و محبتي
كن بخير



التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]



[align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align]
imported_أبوجهينة غير متصل