الموضوع
:
عوداً حميداً
عرض مشاركة واحدة
22-08-2007, 08:42 AM
#[
18
]
imported_أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nabeil Abdelrahim
الأخ أبو جهينة
حمدلله على السلامة
عزيزي نبيل
تحياتي و محبتي
كن بخير
التوقيع:
[align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]
[align=center]
مقالات أخري ل : أبوجهينة
[/align]
imported_أبوجهينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_أبوجهينة
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أبوجهينة