الموضوع
:
*** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة ***
عرض مشاركة واحدة
08-01-2008, 12:52 PM
#[
6
]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer
فيصل
سلام
شايفك البوست بتاعك دا قافلو
بقيت صفوي يا قريبي
يعني بس ناس الشعر وإحنا نتفرج من برا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما حأفتحوا بوستيكا دا، كلو كلو
يا الحبيب ان ما شالك البوست نشيلك في راسنا فوق، افو يا ود الناظر انت ما سيد الشعر و النثر و الخواطر و البترينات كمان
ارح اجدعنا بحرف الضاد و مرحبا بك مقيما دائما و سيد بوست. و انا وين لقيتك لامن اباك يا ود القبائل سيد الراي و الفهم ، بعدين انت ما قريت دي "شعر ، نثر ، خواطر ، دوبيت ، مجادعة و نجر من الراس" ولا سنو؟
التوقيع:
[frame="5 80"]
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_فيصل سعد
زيارة موقع imported_فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_فيصل سعد