عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2008, 03:53 PM   #[8]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid مشاهدة المشاركة
والله بوست جميل ومتاكده حيكون نسمه في عز الصيف

بس عندي سؤال

ممكن شعر حلمنتيش ؟
الدكتورة ام راشد كل سنة و انت طيبة و مبروك الحجة و مبرورة.
كلو ماشي معانا و ما في عوجة تب حلمنتيش، قنقليز، دكوة، شعيرية، تمربونا و قطع و نجر و "هلمجرا" ... و اوعى يجي بابكر يعكلت معانا في الكلمة دي، غايتو قيادات تنظر و نحن نتلام



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس