الموضوع
:
*** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة ***
عرض مشاركة واحدة
08-01-2008, 03:53 PM
#[
8
]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid
والله بوست جميل ومتاكده حيكون نسمه في عز الصيف
بس عندي سؤال
ممكن شعر حلمنتيش ؟
الدكتورة ام راشد كل سنة و انت طيبة و مبروك الحجة و مبرورة.
كلو ماشي معانا و ما في عوجة تب
حلمنتيش، قنقليز، دكوة، شعيرية، تمربونا و قطع و نجر و "هلمجرا" ... و اوعى يجي بابكر يعكلت معانا في الكلمة دي، غايتو قيادات تنظر و نحن نتلام
التوقيع:
[frame="5 80"]
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_فيصل سعد
زيارة موقع imported_فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_فيصل سعد