عرض مشاركة واحدة
قديم 16-08-2008, 08:00 AM   #[1321]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
و هنا وجب السؤال عن حال و احوال دينمو هذا البوست اخونا شبارقة
الغائب و المختفي من زمن و عساه بخير و عافية ..و يا ود ابوعاقلة الكع و الفى
الزول دا و ادينا اشارة
[align=justify]راجي منك بس إشارة وكلمة تديني البشارة [/align]

[align=justify]تشكر يا حبوب على السؤال ... الغياب كان بسبب إنكماش في البعد البؤري ...وضعف في المفاوضات ما بين الذاكرة العشوائية ومركز الإستشعار عن بعد في النخاع الشوكي... كما حدث إجهاض للمعاني والمفردات وكسر مُركـّـب في رأس عصعص الأفكار البرجوازية الكبيرة والصغيرة ... وكذلك إعصار سونامي أصاب مد وجزر بحار البوليتاريا والمعذبون والمهمشون في الأرض .... مما دعانا للإستعانة بملاذ أفكارنا الهيمانة ويا ريتك ما تشوف تيارا وين ودانا [/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس