الموضوع
:
*** مصطلحات عامّية سودانية ***
عرض مشاركة واحدة
17-08-2008, 09:11 AM
#[
1326
]
imported_أشتر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]راجي منك بس إشارة وكلمة تديني البشارة
[/align]
[align=justify]تشكر يا حبوب على السؤال ... الغياب كان بسبب إنكماش في البعد البؤري ...وضعف في المفاوضات ما بين الذاكرة العشوائية ومركز الإستشعار عن بعد في النخاع الشوكي... كما حدث إجهاض للمعاني والمفردات وكسر مُركـّـب في رأس عصعص الأفكار البرجوازية الكبيرة والصغيرة ... وكذلك إعصار سونامي أصاب مد وجزر بحار البوليتاريا والمعذبون والمهمشون في الأرض .... مما دعانا للإستعانة بملاذ أفكارنا الهيمانة ويا ريتك ما تشوف تيارا وين ودانا [/align]
عاااااااااارفك شِفِت ... وبتقدر تت فك فك ...
imported_أشتر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أشتر