17-08-2008, 10:04 AM
|
#[1329]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة
[align=justify]...الكر هو الاقتحام ... ودابي الكر للزول المقدام [/align]
|
[align=justify]قال له أبوه : كُرّ يا عنتر فقال : العبدُ لا يحسن الكَرّ إنّما يحسنُ الحِلاب والصّر ...[/align]
[align=justify]وهل الدابي مقدام وبيكـُـر على أب عينينن حُمر [/align]
|
|
|
|
|