عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-2008, 04:17 PM   #[1332]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسط المكي مشاهدة المشاركة

دابي الكر ..بكون يعيش في حجر تحت الزريبة وياكل الحملان الصغار او العصافير او الطيور
والله اعلم
[align=justify]عزيزي باسط سلامات

أولاً : كويس إنك قلت والله أعلم ... الفردة ود أبو عاقلة شهّد الله

ثانياً : لو كان دابي الكر بتاع عصافير وحمام وطيور يكون ده دابي حنكوش سااي وما كان غنى ليهو خليل فرح وقال :

[align=center]نحن ونحن الشرف الباذخ دابي الكر شباب النيل[/align][/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس