17-08-2008, 04:17 PM
|
#[1332]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسط المكي
دابي الكر ..بكون يعيش في حجر تحت الزريبة وياكل الحملان الصغار او العصافير او الطيور
والله اعلم
|
[align=justify]عزيزي باسط سلامات
أولاً : كويس إنك قلت والله أعلم ... الفردة ود أبو عاقلة شهّد الله 
ثانياً : لو كان دابي الكر بتاع عصافير وحمام وطيور يكون ده دابي حنكوش سااي وما كان غنى ليهو خليل فرح وقال :
[align=center]نحن ونحن الشرف الباذخ دابي الكر شباب النيل[/align][/align]
|
|
|
|
|