عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-2008, 04:58 PM   #[1333]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
بس العيب في الخفة والانكرابة
عشان كدا شرشحتني بمزاااااج منقطع النظير !!!!!!
[align=justify]حاشاك الشرشحة يا فردة .... هو أنا بقدر عليك ..ده إنت تمرمط بلد [/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس