الموضوع
:
*** مصطلحات عامّية سودانية ***
عرض مشاركة واحدة
17-08-2008, 05:54 PM
#[
1334
]
imported_باسط المكي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]عزيزي باسط سلامات
أولاً : كويس إنك قلت والله أعلم ... الفردة ود أبو عاقلة شهّد الله
ثانياً : لو كان دابي الكر بتاع عصافير وحمام وطيور يكون ده دابي حنكوش سااي
وما كان غنى ليهو خليل فرح وقال :
[align=center]نحن ونحن الشرف الباذخ دابي الكر شباب النيل[/align]
[/align]
شبارقة
تحياتي
دابي الكر غني لي خليل فرح
لانو دابي كر شرس
بتاع حمام وعصاير قصدي بعيش هنا
ودلالة علي سمو قاتل علي الانسان
لنو الانسان بتردد في الكر الفيهو صغار البهائم
وعن تجربة انا بيددي كنا بنسوي الكر للحملان
وهي صغير
وكتير ما نشاهد الثعابين الضخمة
ودة هنا مربط الفرس
الدابي الشرس
وضيع ناس كتيرين ..
وخيال التراث الشعبي اضافو
لدابي الكركرة ..بالممناسبة البعرف الكركرة ...الكرد
والسارة ..والكونية ..واللية ..والهرف ..منو
كدي النشوفك عميق في التراث
imported_باسط المكي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_باسط المكي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_باسط المكي