الموضوع
:
*** مصطلحات عامّية سودانية ***
عرض مشاركة واحدة
17-08-2008, 07:57 PM
#[
1335
]
imported_الزوول
Administrator
السلام عليكم
مشاركة متأخرة بعد متابعة طويلة للبوست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]
[/align]
[align=justify]فما هي الدَبَاسة ؟[/align]
.........
التوقيع:
كما انو العَكَار من طين
كمان من طين يجى الرَوّاق
ويا شايف سكاتنا رضا ...
أماني بِطونا ماها غراق
رضينا .... بلا قرن ننساق
وحين نحرن ... جبل يا ساق
حِمّيد
imported_الزوول
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_الزوول
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_الزوول