عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-2008, 07:57 PM   #[1335]
imported_الزوول
Administrator
الصورة الرمزية imported_الزوول
 
افتراضي

السلام عليكم
مشاركة متأخرة بعد متابعة طويلة للبوست


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify][/align]

[align=justify]فما هي الدَبَاسة ؟[/align]


.........



التوقيع:
كما انو العَكَار من طين
كمان من طين يجى الرَوّاق
ويا شايف سكاتنا رضا ...
أماني بِطونا ماها غراق
رضينا .... بلا قرن ننساق
وحين نحرن ... جبل يا ساق


حِمّيد
imported_الزوول غير متصل   رد مع اقتباس