الموضوع
:
عوداً حميداً
عرض مشاركة واحدة
21-08-2007, 08:30 AM
#[
1
]
أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
عوداً حميداً
التحية لكم جميعا
و التهنئة لسودانيات بهذا الثوب القشيب
و نعود إليكم بعد قضاء إجازة في السودان
سنكتب عنها بحول الله
دمتم
كونوا بخير
التوقيع:
[align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]
[align=center]
مقالات أخري ل : أبوجهينة
[/align]
أبوجهينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبوجهينة
البحث عن المشاركات التي كتبها أبوجهينة