عرض مشاركة واحدة
قديم 25-04-2009, 03:12 PM   #[6]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ishraga Hamid مشاهدة المشاركة
{5}
يا ايوب....يعودنى وجهك القديم وعبدالملك عاد.. عاد الى رب رحيم؟!!

----------------
فيينا ذات ليل عادنى فيه انسانك....الرابعة والنصف صباحا...23 ابريل 2009
[


الرابعة والنصف صباح الحزن

يعجبنى صدق البوح ..
و صدقك يا اشراقة .. فى حزنك تتجلى مواعيد الانتماء ..
و صدق البراحات فى شتاءات جبريل الصراحة ..
حسن العزاء .. جميله ..
ووعد القادم لك ..
ولك أيوب و صبره و اصطبارك يا بنية ..
لك الله ..
و له الرحمة ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس