25-04-2009, 03:12 PM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ishraga Hamid
{5}
يا ايوب....يعودنى وجهك القديم وعبدالملك عاد.. عاد الى رب رحيم؟!!
----------------
فيينا ذات ليل عادنى فيه انسانك....الرابعة والنصف صباحا...23 ابريل 2009
|
[
الرابعة والنصف صباح الحزن
يعجبنى صدق البوح ..
و صدقك يا اشراقة .. فى حزنك تتجلى مواعيد الانتماء ..
و صدق البراحات فى شتاءات جبريل الصراحة ..
حسن العزاء .. جميله ..
ووعد القادم لك ..
ولك أيوب و صبره و اصطبارك يا بنية ..
لك الله ..
و له الرحمة ..
|
|
|
|