عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-2009, 12:55 PM   #[18]
imported_أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

كتابة ... حروفها خاصة جدا ... الألم ... الذاكرة ... آآآه ما أسعدنا لولا هذي الذاكرة
كتابة ... نجاضة ... لأرواحنا هذي التي تبكي كلها عبدالملك ولم تراه ... لأن الحروف صادقة وكثيفة ... ولأن لكل منا عبدالملك خاصته

كانت في يديه زهرتان حين مات
وكان يشتعل اشتياقا كحفيف الأغنيات
لحبيبته يغني كالبكاء
ولأمه ... صلى على أوتار قهوتها وفات

الرحمات كلها
والصبر كله

وبينهما ... مقدرة الحروف على الوصف تفوق الوصف



imported_أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس