الموضوع
:
ويعودنى وجهك القديم يا ايوب...يعودنى مع الموت... يا ابوصغارى!!
عرض مشاركة واحدة
27-04-2009, 08:49 PM
#[
22
]
imported_Ishraga Hamid
:: كــاتب نشــط::
التربال..
الغناء والبكاء..
ملح دموعى..
وصوت عبدالملك يتلو الشعر..
ويغنى....
يغنى مقاطع لحميد..
ويدوبى للناس والحقول
لم يبقى غير البكاء..
بل بقيت سيرته العطره, الجأ اليها كلما احتجت ان اوازن نفسى..
imported_Ishraga Hamid
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_Ishraga Hamid
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_Ishraga Hamid