عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-2009, 09:12 PM   #[24]
imported_طيبان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طيبان
 
افتراضي

دكتورة إشراقة تحيّاتي ..
نص كهذا لا يقف عنده الواحد منّا كنص أدبي - رغم جماله الفادح - ولكنه يقف عليه بكل طاقات الحزن ..والتجمّل ..
رفاق الأحباب ..زمرة الأصدقاء الطيبين ..أخلاء الهموم المواتية ذات بؤس بعيد وقناعات راسخة ..
رحيلهم يورث الدمع ..ويهيّج الذكري ويفتح باب الشجون ..
علي الراحلين السلام ..
والسلام علي من أقام
(علي قول لأمل دنقل )..
__

لا أراك الله مكروهاً في أيّوب لديك ..



التوقيع: [align=center][/align]
imported_طيبان غير متصل   رد مع اقتباس