كتبت يا الجيلى ذات حمامات...
الحياة قطة لا تبلع صغارها خوفا...
الوقت منجل يحصد أعشاب سافانا قلبى
ويسكت هلوسات الحياة والتمنيات اللامنطقية...
سفانا قلبى على حدى منجل.. الحياة والموت
الرحلة التى نمشيها ونعود الى نواتنا الاولى حيث تخلقنا...
الليل يهبط سلالم الموج
طافح بموج ليس سوى غضبى..ليس سوى رغبتى فى التناسى والغفران
موج يغسلنى,
يغرقنى..
واقدامى تبحث عن حجر قدسى تتوسده جثتى حين تصحو فى حبيبى الحياة..
الحياة التى اعانقها كلما زقزقت عصفورتان فى صدرى..
اقلب حينها خط الاستواء على جليد لاصف فى القلب..
كنت ذات زمان اخاف الموت..
ماعرفت انه آمان الطريق
خضرة درب تمشيها الروح لمستقر لها رحيم
من قال ان الشمس حين موت تغيب؟
|