13-05-2009, 07:42 PM
|
#[2856]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ محمد بخيت
[]الاخوة الاعزاء الاسايطة جيل الديناصورات والموديلات الجديدة التحية لكم والاشواق ممتدة من حدائق الفردوس والحقوقين الى الجامعة الجديدة مرورا بتجارة وشبابها الجميل انا اسيوطي من الموديلات الجديدة فهل من مرحب والتحية عبركم للاشقاء الاتحادين المشاركين في هذا البوست
عبدالحافظ -صحي اسيوط سابقا -holy family university حاليا ]
|
مرحب بيك يا حافظ
الأشقاء امشي ليهم في بوست حزب الحركة الوطنية بقيادة الشقيق كباشي
كدي أفحص حوش الأسايطة دا حتلقاه بدون ألوان (قاعدين نخليها برا وندخل)
|
|
|
|
|