الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
24-05-2009, 06:09 AM
#[
3004
]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck
يا زاهر غايتو هاك ساندوتش الطعمية ده إتصبّر بيهو لما تصلك الضلعه
ود البيك
ياخ ما خليتنا رجفنا
imported_كيشو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_كيشو
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_كيشو