الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
24-05-2009, 06:20 AM
#[
3005
]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهر الطيب حمد
يا شبارقه
...
لا فرخه تجيني منك لا ضلع طمني عنك ,,,,, دي سمايه شنو؟؟؟,,, كوكب محلي
يا زاهر
شبارقة دا راسو ضرب، ما عارف يودي السماية وين؟
غير كواكب الداخل المستحقين للذبح أكثر من غيرهم
، هناك ناس الدمام عندهم لمة طرشقت لعدة أسباب منها اختلافهم فيما يأكلون لأنو فكرتم بدت مع الأنفلونزا الأولى ودخلوا في الحِد ولي هسه ما مرقو منو
طبعاً ما حيحدوا لأنفلونزا الخنازير، لكنهم ما جددوا الطلب لسه
يا زول خليني أجيكم في الإجازة لنتكوكب مع كواكب الداخل، بس يكون في علمكم: الكوكبة حتكون على الطراز القديم يعني الأكل من نوع الفتة والقطر قام، ما تقولو لي كوكبة في سوق الناقة و"الحتة دي أهم شي"
imported_كيشو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_كيشو
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_كيشو