عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-2009, 06:36 AM   #[3006]
imported_د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريم مشاهدة المشاركة
عصام عليش
دة ما كلام دة والله
تجي لحدي الدمام وما نشوفك؟
المهم ان شاء الله مارجعت. رقمي برسلو ليك في رسالة خاصة. ونرجو الاتصال
[align=justify]الاخ العزيز ابوريم
السلام عليكم ورحمةالله
لك مني عظيم شكري وامتناني لهذا الترحيب نعم تمنيت لقاءك في الدمام لكن حضرت في مهمة عمل وكان الوقت ضيق جداً لكن ماتخاف سوف احضر انشاء الله زيارة خاصة لك والتلفون معاي ومافي اي مشكلة ونحن حاضرين لك مني الف تحية والى لقاء
[/align]



التوقيع: [align=center][/align]
imported_د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس