عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-2009, 07:32 AM   #[3008]
imported_محمد عبدالله جباره
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهر الطيب حمد مشاهدة المشاركة
يا شبارقه ... لا فرخه تجيني منك لا ضلع طمني عنك ,,,,, دي سمايه شنو؟؟؟,,, كوكب محلي
------------------
سلام للجميع..
خليك كده..كانى انظر الان لتلك البسمه والابتسامه والضحكه على محياك .كما عهدناها فيك.
وبعدين ياخى .الاقربون اولى بالمعروف. انت اتصبر بسندوتش الصبه(الطعميه). الارسل ليك ود البيك. شكلها ولعت ياشبارقه.لما تخلص مننا ثم تمر على الكاشف وناس الدوحه.والباقى ترسله لاخونا زاهر وناس الداخل.
غايتو اخونا زاهر متصبر بالسندوتش..لكن نحنه......؟



imported_محمد عبدالله جباره غير متصل   رد مع اقتباس