عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-2009, 07:38 AM   #[3009]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول مشاهدة المشاركة

ولكن حزن أخونا أمين فريجون (كيكي) أحزنني
فوددت مشاركتكم له علكم تخففوا قليلاً من أحزان هذا الرجل الصابر الجميل
فقد تكاثرت عليه المصائب في السنوات القليلة الفائتة
فتلاقاها بجلد وصبر وأيمان ليس غريباً عليه
آخرها كان فقده لشقيقته بالأمس
رحمها الله رحمة واسعة وجعل مثواها الجنة
سيغادر الأخ أمين للسودان يوم الاثنين القادم
رقم جواله لمن أراد منكم التواصل معه
00966506937327.....
[align=justify]اللهم اغفر لها وأرحمها وأجعلها من أصحاب اليمين.

قمنا بالإتصال على الأخ أمين وقمنا بواجب التعزية .... وأبلغناهو بأننا كنا لا ندري بوجوده في المدينة المنورة التي نزورها كثيرا ً ... وتواعدنا على أن يكون هناك المزيد من التواصل بإذن الله. [/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس