عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-2009, 11:53 AM   #[3015]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهر الطيب حمد مشاهدة المشاركة
يا شبارقه ... لا فرخه تجيني منك لا ضلع طمني عنك ,,,,, دي سمايه شنو؟؟؟,,, كوكب محلي


[align=justify]لا المسافة ولا الخيال ح تقدر تبعد العضة عنك [/align]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
يا زاهر
شبارقة دا راسو ضرب، ما عارف يودي السماية وين؟
غير كواكب الداخل المستحقين للذبح أكثر من غيرهم "
[align=justify]عارف يا زاهر .. كيشو كلامو صاح ... ولظروف دوامات العمل وظروف إنشغال الأولاد بالمدارس وظروف نسوان المغتربين اللاتي يـَنـُمن للساعة 12 ضهر عشان كده السماية هنا بيقسموها كوم ... ولكن بالرغم من ذلك فإن الكواكب السودانيين المعانا في العمل يجبروك تأخدهم معاك للبيت يوم السماية للغداء ... عشان كده ما عندك مشكلة كومك ح يصلك بالإيميل [/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس