عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2009, 12:40 PM   #[3117]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
ألف ألف مبروك على الأخ عثمان الشايقي الأسيوطي الأظرف على الإطلاق
[align=justify]ألف مبروك للأخ الظريف عثمان الشايقي [/align]
[align=justify]وياهو ده عثمان الشايقي أيام أسيوط :[/align][align=center][/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس