عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2009, 04:39 PM   #[3153]
imported_الزوول
Administrator
الصورة الرمزية imported_الزوول
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين هجو النحاس مشاهدة المشاركة
يعنى كدى كلامى دا بس للناس العندهم قروش
.....


السلام عليكم
...
صلاح هجو كيفك
والله الأمريكان ديل مع ازمتهم العالمية دي يخلونا مش نشتري الترمواي
نشتري الوهم ذاتو
لكن بعد فرقعة انفلونزا الخنازير ثم محاولة اعادة تسمية المرض بما يتعارض مع الثقل الإقتصادي للخنازير والثقل الأيدلوجي لها
بقينا اقل ايمانا بالفرقعات من هذا النوع
طبعاً ده ما بيمنع انو فعلاً الدواء ده يكون مفيد للزهايمر
ولكن التوقيت مريب
والشركة مريبة (Wyeth - USA)
وسعر الحقنة مريب ( حوالي 4 مليون و200 ألف جنيه سوداني)
وطريقة تجربته مريبة
وطريقة الأعلان عنه كمان مريبة
......
بعدين الزهايمر مالو؟
عيبوه لي





التوقيع:
كما انو العَكَار من طين
كمان من طين يجى الرَوّاق
ويا شايف سكاتنا رضا ...
أماني بِطونا ماها غراق
رضينا .... بلا قرن ننساق
وحين نحرن ... جبل يا ساق


حِمّيد
imported_الزوول غير متصل   رد مع اقتباس