عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2007, 08:22 AM   #[15]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

بسم الله

خالد الحاج

سلام

نعم معك بأنّ العضوية الغير مشاركه سيكون لها تأثير حتي في عملية النسبة المئوية في التقييم الفعلي للمنتدي أو لموضوع معين أو ما شاكل وشابه ذلك ولكن ......


لا أعتقد بأنّك قد حالفك الحظ يا خالد هنا ..

ولااااااااا حتي هذا التبرير يكفي :




ملاحظة هامة:

لم يستلم الأخ الأمين العام عمله حتى الآن وبيننا موعد تأجل لظروفه هو أكثر من مرة حتى يتم شرح كيفية التعامل مع السستم. إلي أن يحدث هذا والذي أرجوه اليوم قبل الغد أظل أمارس عمله رغما عني





لا أظن أن تبريراً كهذا كافٍ لك لكي تقوم بعمل الأمين العام .. ولا أعتقد أخي خالد وجود أعضاء غير فاعلين لثلاثة أعوام سيضر بالسيستم إذا كانوا موجودين لفترة أخري حتي استلام الأمين العام لمهامه ومباشرة عمله ..


تريث يا رييس



فقط .....


تريييييييييييييييييييييييث



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس