الموضوع
:
إعلان :حذف 540 عضو غير فاعل من السستم
عرض مشاركة واحدة
08-10-2007, 04:36 PM
#[
15
]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
سلام خالد
ياخالد انا ليس لى مانع من حيث المبداء فى حذف العضوية التى منذ 3 سنوات وحصيلة مشاركاتهم (0)، ولكن إختلاف رأئ معاك فقط فى الكيفية التى تم بها حذفهم واحقيتك فى القيام بهذا. اما حكاية ال6 شهور دى انساها خالص.
سؤال: هل تم إخطار المحذوفين بذلك؟
سؤال تانى: هل يمكن برمجة السستم بان تخبرهم برسالة اذا ما حاولوا تسجيل دخول بانهم حذفوا للسبب الفلانى كدا كدا؟
اعتقد ان من واجبك كمدير فنى إضافة العضوية للسستم وليس قبولهم، حكاية القبول دي حقو الناس تقعود تشاور فيها، هل هي واجب الامين العام ام نائبه ام المدير الفني ام مشورى بين ال3.
شايف الناس قدوك بالنظريات واولهم انا، لكن تستاهل عشان شلاقتك البتسوي فيها دى
الود ياهو ذاتو
التوقيع:
عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Osman Hamad
البحث عن المشاركات التي كتبها Osman Hamad