عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2007, 04:36 PM   #[15]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

سلام خالد
ياخالد انا ليس لى مانع من حيث المبداء فى حذف العضوية التى منذ 3 سنوات وحصيلة مشاركاتهم (0)، ولكن إختلاف رأئ معاك فقط فى الكيفية التى تم بها حذفهم واحقيتك فى القيام بهذا. اما حكاية ال6 شهور دى انساها خالص.

سؤال: هل تم إخطار المحذوفين بذلك؟
سؤال تانى: هل يمكن برمجة السستم بان تخبرهم برسالة اذا ما حاولوا تسجيل دخول بانهم حذفوا للسبب الفلانى كدا كدا؟

اعتقد ان من واجبك كمدير فنى إضافة العضوية للسستم وليس قبولهم، حكاية القبول دي حقو الناس تقعود تشاور فيها، هل هي واجب الامين العام ام نائبه ام المدير الفني ام مشورى بين ال3.
شايف الناس قدوك بالنظريات واولهم انا، لكن تستاهل عشان شلاقتك البتسوي فيها دى
الود ياهو ذاتو



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس